بطولة برو 1

الجامعة تصنف أكاديمية الرجاء في المركز الأول و”ويلنيس” في المستوى الثالث بعد مركز الزمامرة

قام أطر الإدارة التقنية في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنظيم زيارة لمراكز للأندية التي تتوفر على مراكز التكوين، من أجل الوقوف على مدى جاهزيتها ومستويات مرافقها من أجل تصنيفها، في أفق تقديم التقرير للشركة التي ستؤسسها الجامعة من أجل الإشراف عليها، ضمن إطار شراكة سيتم التوقيع عليها مستقبلا.

وعلمت “سبورتايم”، أن الإدارة التقنية صنفت أكاديمية الرجاء الرياضي في المركز الأول، متفوقا على جميع مراكز تكوين الأندية الوطنية، لكون النادي الأخضر اهتم بوضع برنامج جيد للاعبي الفئات، يضم ما هو رياضي إلى جانب الاهتمام بالدراسة، فيما جاء مركب “ويلنس” الخاص بالوداد الرياضي في المستوى الثالث، لافتقاره لعدة أشياء على مستوى مرافق مركز التكوين والملاعب، أما المستوى الثاني فكان من نصيب مركز تكوين نهضة أتلتيك الزمامرة، و”لانوريا” الخاص بشباب المحمدية، والمغرب الفاسي.

ويتواجد إلى جانب الرجاء في المستوى الأول، كل من مراكز تكوين أكاديمية محمد السادس، والفتح الرياضي والجيش الملكي ونهضة بركان.

جدير بالذكر أن الإدارة التقنية صنفت مراكز تكوين كل من أولمبيك آسفي، والكوكب المراكشي، وأولمبيك خريبكة، والمغرب التطواني واتحاد طنجة في المستوى الثالث، إلى جانب الوداد الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى