البطولةبطولة برو 1

اتحاد طنجة يتعاقد مع هذا اللاعب

تعاقدت إدارة فريق اتحاد طنجة برئاسة ادريس أبرشان مع أسامة الشيبي، لاعب خط وسط فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، المنتمي إلى أندية القسم الوطني الثاني.

ووقع المكتب المسير لفارس البوغاز صباح اليوم السبت، عقدا مبدئيا مع الشيبي، الذي سينتهي عقده رفقة رجاء بني ملال مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وسارعت إدارة الاتحاد، في الإجراءات للحصول على توقيع الشيبي، الذي يعد من أبرز لاعبي القسم الثاني، خصوصا وأن عدد من الفرق الوطنية كانت تتربص به، في أفق ضمه لصفوفها.

وأكد مصدر مسؤول لـ”سبورتايم”، أن طاليب سيتولى مهمة تدريب الاتحاد يشكل رسمي مع بداية الموسم الرياضي المقبل، وشرعت إدارة الأخير في التحضير للموسم المقبل منذ الآن، ليلتحق اللاعبين الجدد بصفوف الفريق مبكرا من أجل خلص الانسجام بينهم.

وعاد فريق “عروس الشمال”، إلى سكة الانتصارات والنتائج الإيجابية، منذ تولى الإطار الوطني طاليب مهمة مدير رياضي بالنادي، بعدما عانى الأخير من النتائج السلبية التي رافقته منذ استقالة “الشريف” ادريس لمرابط، والذي عوضه التونسي أحمد العجلاني، الذي لم يوفق في تجربته مع الاتحاد، وأقصي على التوالي من عصبة أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، إلى جانب التذبذب على مستوى النتائج في البطولة “برو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى