بطولة برو 1

البنزرتي: “الوداد كان ينقصه تسجيل الأهداف بسبب نذرة الفرص السانحة وهذا ما سنعمل عليه”

قال: ''لدي دراية كبيرة بلاعبي الفريق وسبق وأن اشتغلت مع معظهم وسنحاول العودة بنتيجة إيجابة من تانزانيا''

تعاقد المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم، مع المدرب فوزي البنزرتي، اليوم الجمعة 15 دجنبر 2023، من أجل قيادة الفريق إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، براتب شهري قدره 40 مليون سنتيم، بالإضافة إلى امتيازات أخرى، خلفا للإطار الوطني عادل رمزي، التي تمت إقالته من مهامه. و

وعلاقة بالموضوع، أكد المدرب التونسي في أولى تصريحاته الإعلامية، أنه يعرف البيت الأحمر جيدا، ولديه دراية كافية بنوعية اللاعبين الذين يتوفر عليهم الفريق، والذين سبق واشتغل مع معظمهم، مؤكدا أنهم يتوفرون على مستويات جيدة وينقصهم فقط روح المجموعة.

وواصل المتحدث ذاته: “إجراءات التعاقد مع الوداد كانت وثيرتها سريعة ولم أتوقعها، لدينا الآن أول مهمة وهي مواجهة سيمبا التانزالي خارج الميدان، وسنعمل على العودة بنتيجة إيجابية”.

وختم البنزرتي تصريحاته قائلا: “ما كان ينقص الوداد هو تسجيل الأهداف، وهذا بسبب نذرة الفرص السانحة للتسجيل، وهو الأمر الذي سنعمل عليه كطاقم تقني كي نتمكن من إيجاد حلول لهذه المشاكل”.

جدير بالذكر أن البنزرتي سافر رفقة بعثة الوداد، التي شدت الرحال إلى تانزانيا اليوم الجمعة 15 دجنبر 2023، من أجل مواجهة سيمبا لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة أبطال أفريقيا، علما أن الوداد يتوفر على 3 نقاط فقط، بعدما انهزم في مبارتين وفاز في واحدة كانت على حساب سيمبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى