بطولة برو 1

الجولة الـ23 من البطولة “برو”.. الرجاء يفتقد لخدمات أبرز لاعبيه أمام السوالم

يستقبل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضيفه الشباب الرياضي السالمي، اليوم السبت 15 أبريل 2023، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

وعلاقة بالموضوع، ستشهد تشكيلة الأخضر، في مواجهة اليوم، غياب أبرز لاعبيه، ويتعلق الأمر بكل من روجر أهولو بسبب جمعه لـ8 إنذارات، ووليد الصبار ومحمد زريدة ومحمد المكعازي، بسبب الإصابة التي ألمت بهم في وقت سابق.

وعلمت ”سبورتايم”، أنه بالرغم من خوض ازريدة والصبار لتداريب خاصة، لتأهيلهما للعودة للملاعب سريعا، إلا أن التونسي منذر لكبير مدرب “النسور”، يفضل إعدادها لمباراة الأهلي، التي ستجري في الـ22 من شهر أبريل الحالي، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الرجاء أصبح خارج المنافسة على لقب البطولة ”برو” في موسمها الحالي، بسبب النتائج السلبية التي حصدها مؤخرا، فيما يسعى للتوقيع على نتائج إيجابية فيما تبقى من المباريات، من أجل احتلال المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الإفريقي، علما أنه توجد منافسة شديدة لاحتلال هذه المرتبة، مع كل من الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى