بطولة برو 1

مشاكل الوداد في “فيفا” لا تنتهي.. فريق مبينزا يلجأ للجنة النزاعات ضد الأحمر بسبب عدم توصله بمستحقات الإعارة

لجأت إدارة روايال انتويرب البلجيكي لكرة القدم، للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي “فيفا”، ضد فريق الوداد الرياضي، بسبب عدم قيام الأخير بإرسال مستحقات إعارة اللاعب غاي مبينزا.

وعلمت “سبورتايم”، أن الناصيري لم يسدد مستحقات النادي البلجيكي، وتبلغ 160 مليون سنتيم، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الأحمر، والتي كلفته عدم القيام بصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بقرار من “فيفا”، علما أن الاتفاق كان يقضي بتسديد المبلغ على 3 دفاعات، وهو ما لم يلتزم به الرئيس الودادي.

وأصبح الوداد، مطالب بتسديد 310 مليون سنتيم، وهز إجمالي المبلغ الذي يطالب به الفريق البلجيكي في شكايته التي وضعها في “فيفا”، ويتعلق الأمر بـ160 مليون مستحقات الإعارة، و100 مليون سنتيم منحة التتويج بلقب عصبة أبطال إفريقيا، و50 مليون سنتيم منحة التتويج بلقب البطولة “برو”، حسب ما تضمنته بنود العقد بين الطرفين.

جدير بالذكر أن الناصيري سدد مبلغ 995 مليون سنتيم، قيمة مبالغ الأحكام المستعجلة، الصادرة في نزاعات كل من جويل مادوندو (50 مليون سنتيم)، والليبيري ويليام جيبور (585 مليون سنتيم)، والأرجنتيني أليخاندرو كينتانا (360 مليون سنتيم)، ومجموعها 995 مليون سنتيم، في انتظار أن يسدد مليار و17 مليون سنتيم للمدرب جيرارد ومساعديه، وسيسوكو ونزاعات أخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى