بطولة برو 1

الناصيري يحاول تأمين مستحقات شيكيتارا قبل حرمان الوداد من المشاركة في العصبة

يسارع سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، الزمن من أجل تسديد مستحقات لاعب الفريق السابق شيسوم شيكيتارا، قبل تاريخ 15 غشت المقبل، لتفادي منع الأحمر من المشاركة في عصبة أبطال إفريقيا في نسختها المقبلة.

وقام الناصيري باتصالات عديدة، من أجل تأمين مبلغ مستحقات شيكيتارا، الذي حصل على حكم لصالحه في ملف نزاعه مع النادي، من الاتحاد الدولي ”فيفا”، وأيدته محكمة التحكيم الرياضي، كي لا يتعرض الفريق لعقوبة المنع من المشاركة في العصبة، كما جاء في مراسلة الاتحاد الإفريقي التي توصلت بها إدارة الأحمر.

وحسب مصادر “سبورتايم”، فإن الناصيري لم يسدد بعد مستحقات شيكيتارا، عكس ما تداولته بعض المنابر الإعلامية، لأنه لم يؤمن بعد المبلغ المطلوب، كما لم يتواصل مع محامي اللاعب السابق، من أجل الحصول على رقم الحساب الذي سيحول له مبلغ 165 ألف دولار.

ولم يقم النادي الأحمر بعد بالمسطرة القانونية لتحويل الدرهم إلى عملة الدولار، من أجل تسديد المبلغ المذكور، إذ عليه تقديم وثائق الأداء وحكم ”فيفا” لمكتب الصرف المتواجد في العاصمة الرباط، ليحصل على إذن التحويل، وهو ما لم يحصل لأن الإدارات مغلقة لاحتفال المغرب بفاتح محرم 1443 هجري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى