بطولة برو 1

“طاس” تراسل الوداد بخصوص جيبور

ملفات نزاعات النادي يتوالى البث فيها في الفترة الحالية

راسلت محكمة التحكيم الرياضي “طاس” الوداد الرياضي لكرة القدم، بخصوص نزاعه مع لاعبه السابق ويليام جيبور، والذي أصدر الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” قرارا لصالحه، ألزم فيه الوداد بأداء 834 مليون سنتيم للاعب الليبيري.

وجاء في المراسلة أن على إدارة الأحمر، إرسال 3 وثائق لـ”طاس”، وهي مستندات توصل اللاعب بمستحقاته كاملة، ولائحة الشهود، وأيضا الخبراء الذين اعتمدهم النادي في الملف.

وكانت “فيفا” أصدرت حكمها في الملف المذكور، في شهر فبراير الماضي، غير أنه وبسبب ظروف جائحة ”كورونا” المستجد، تأخر النادي في وضع الطعن في الحكم، ليقوم بذلك في الشهر الماضي.

ومن المنتظر أن يدلي الشهود بشهاداتهم في مقر “طاس” في سويسرا، مع إمكانية إعادة النظر في هذا القرار حسب الظروف، ويكتفون بالإدلاء بها عبر تقنية الفيديو، كما تم ذلك في ملف نهائي رادس الشهير.

جدير بالذكر أن النادي الأحمر يتوفر على نزاعات كثيرة لدى محكمة التحكيم الرياضي، إذ بعد بثها مؤخرا في قضية “رادس” التي خسرها الوداد لصالح الترجي، وبثها في موضوع تزوير وثائق اللاعب المالي سيسوكو، الذي سيصدر حكمه في الأشهر المقبلة، يوجد أيضا نزاعات كل من الحسين عموتة والمهدي قرناص وجمال آيت بنيدر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى