بطولة برو 1

الجعواني لـ”سبورتايم”: انتدابات الفريق جيدة وطموحات الجمهور منطقية

أبدى منير الجعواني مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، رضاه التام عن الانتدابات التي قام بها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد أن كان من ضمن أولوياته تجديد عقود أعمدة الفريق، وهو ما حصل.

وتابع الجعواني في تصريح لـ”سبورتايم”: “تجديد عقود أعمدة الفريق، بالنسبة لي أهم انتدابات قام بها الفريقي في “الميركاتو”، كما أننا استطعنا التعاقد مع لاعبين لديهم إمكانيات كبيرة، لملء الفراغ الذي خلفته العناصر التي رحلت عن النهضة”.

وأضاف الإطار الوطني: “ما يزال أمامنا انتداب واحد لتكتمل صفوف الفريق، وهو التعاقد مع مهاجم بإمكانيات جيدة، لتعويض رحيل لابا كودجو، لكن عدا ذلك فالمجموعة الحالية جيدة وتتوفر على مؤهلات جيدة، وظهر ذلك بشكل جلي خلال معسكر الفريق، الذي نخوضه في مدينة الرباط”.

وعن انتظارات الجماهير البركانية في الموسم الرياضي الجديد، قال الجعواني إن تطلعات الجمهور منطقية، بالنظر إلى ما قدمه الفريق في الموسم الماضي، مضيفا: “الآن وصلنا مرحلة جيدة، وبتنا ننافس في بطولات مهمة، لذلك فأي نتيجة أقل مما حققناه سابقا، سيكون بمثابة إخفاق، ونحن على وعي بالمسؤولية الملقاة علينا، وسنحاول تقديم مستويات أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى