بطولة برو 1فيديو

فيديو.. الرجاء يفوز على الدفاع بثنائية نظيفة

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على ضيفه الدفاع الحسني الجديد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وسجل هدفي الأخضر كل من اللاعبين محمود بنحليب في الدقيقة الـ36 من الشوط الأول، فيما أضاف ”الغوليادور” الهدف الثاني في الدقيقة الـ75 من الشوط الثاني.

أما المباراة التي جمعت بين فريقي اتحاد طنجة والفتح الرياضي، في ملعب طنجة الكبير، فعادت نتيجتها لصالح الأخير بحصيلة 3 أهداف مقابل هدف واحد، سجل لفارس البوغاز عبد الكبير الوادي، فيما ثلاثية الفتح كان وراءها كل من نوفل الزرهوني وأيوب سكومة ومهدي بطاش.

واستغل فريق حسنية أكادير عامل الأرض والجمهور، ليفوز  بهدف واحد على ضيفه شباب الريف الحسيمي الذي سقط إلى القسم الثاني من البطولة ”برو”، والمسجل اللاعب كريم البركاوي، ليضمن مقعدا مؤهلا لمنافسات كأس الاتحاد الإفريقي للمرة الثانية على التوالي.

بدورها يوسفية برشيد استغلت عاملي الأرض والجمهور، وفازت على أولمبيك أسفي بهدفين مقابل هدف واحد، سجل الأخير اللاعب طوني إدجوماريجوي، فيما وقع لليوسفية كل من اللاعبين محسن الناصيري وحمزة موجاهيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى