بطولة برو 1

حصيلة مباريات اليوم.. “ريمونتادا” وجدية رائعة والدفاع والسريع يتنفسان الصعداء والشباب يتخبط

قلب فريق مولودية وجدة لكرة القدم، تأخره في المباراة التي جمعته بأولمبيك آسفي، إلى فوز، بعدما قام بـ”ريمونتادا” ساحقة في آخر الدقائق، وأنهى المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الـ15 من البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة، بنتيجة 3 أهداف لهدفين.

وكان الفريق الوجدي السباق إلى التسجيل عن طريق ديمبا كامارا في الدقيقة الـ19، قبل أن يعدل النتيجة لصالح الأولمبيك حمزة خابا في الدقيقة الـ23 من الشوط الأول، ليعود ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ61 من الشوط الثاني، قبل أن يعدل ديمبا عن طريقة ضربة جزاء النتيجة لـ”سندباد الشرق”، في الدقيقة الـ89، ويختم صلاح الدين باهي بهدف ثالث في الدقيقة الـ90.

النتيجة ذاتها انتهت بها مباراة أخرى لحساب الجولة نفسها، جرت على أرضية ملعب الفوسفاط في خريبكة، وجمعت بين سريع وادزم ونهضة الزمامرة، الأخير مني بهزيمة جديدة أزمت وضعيته في أسفل الترتيب العام، إذ سجل أهداف السريع كل من محمد الروحي (د 9)، وعصام بودالي (د 22 د40)، فيما سجل هدفي الفريق الزمامري عن طريق ضربة جزاء كل من عبد الصمد المباركي (د 52) وسعد اللمطي (د 67).

وفاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه حسنية أكادير، بهدف دون رد سجله مسعود جوما في الدقيقة الـ54، في المباراة على أرضية ملعب بن أحمد العبدي في مدينة الجديدة، فيما انتهت مواجهة شباب المحمدية والفتح الرياضي التي دارت في ملعب البشير بدون أهداف.

وأصبح فريق مولودية وجدة يحتل المرتبة السادسة ضمن الترتيب العام للأندية الوطنية، بمجموع 20 نقطة، ويحتل الفتح المركز السابع بـ18 نقطة، ويتواجد أولمبيك آسفي في المرتبة العاشرة بـ18 نقطة، والشباب في المركز الـ11 بـ27 نقطة، فيما ارتقى الدفاع الحسني الجديدي إلى المرتبة الـ13 بـ17 نقطة، والسريع في المركز الـ15 بـ15 نقطة، أما الزمامرة فيتذيل الترتيب بـ12 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى