بطولة برو 1

اللقاء التواصلي مع المنخرطين.. المكتب المسير للرجاء يقرر تنظيم المباريات بنفسه بعد الفوضى التي شهدتها المواجهات الأخيرة

عقد المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لقاء تواصليا مع المنخرطين، ليلة أمس الجمعة 8 أبريل 2022، وامتد لأولى ساعات اليوم السبت، قدم فيه عرض مفصل للحصيلة المالية والتدبيرية بالأرقام، وكل ما يخص التكوين، والصفقات التي قام بها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلمت “سبورتايم”، أن أعضاء المكتب المسير لم يمارسوا الرقابة على المنخرطين، واستمعوا لجميع الأسئلة وأجابوا عنها، وكانت بعض الإجابات غير مقنعة، والتي تتعلق باللاعبين الأجانب الذين تم انتدابهم في “الميركاتو” الشتوي.

وكشف المصدر، أن النقطة الأهم في اللقاء التواصلي بين الإدارة والمنخرطين، كانت الحديث عن كازا ايفنت، الشركة المكلفة بتدبير ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، إذ اتضح أن النادي احتج على التنظيم الكارثي في المباريات الأخيرة، على حد تعبير مصدرنا، وبعث برسالة مطولة للشركة المذكورة، والتي بدورها قامت بالرد برسالة، أوضحت فيها جميع الإكراهات، لكن المكتب المسير لم يقتنع بالمبررات التي تم تقديمها.

وتابع المصدر ذاته، أن الإدارة وبرلمان الرجاء، اتفقوا على أن النادي هو من يجب أن يتكلف بتنظيم المباريات بشكل مباشر، كما كان عليه الحال سابقا، وتخصيص نسبة 15 في المائة لمجلس المدينة، وسيناقش المكتب المسير مع المسؤولين في المجلس في الاجتماع الذي سينغقد بين الطرفين في الأيام المقبلة.

واعتبرت الإدارة أن “كازا إيفنت” تأخد أكثر مما تستحق، وأصبحت بمثابة شريك للنادي، يتوصل بثلث مداخيل الجماهير، وفي المقابل هناك اختلالات كثيرة في تنظيم المواجهات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى