بطولة برو 1

جديد الرجاء.. زينباور يستعيد خدمات الزرهوني ويعفو عن سبول والوردي ويرفض التعاقد مع مهاجم نيجيري

الفريق الأخضر استأنف تداريبه استعدادا لمباراة الجولة التاسعة أمام الشباب الرياضي السوالم

استعاد الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خدمات اللاعب نوفل الزرهوني، والذي كان غاب عن مباراة الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية، بسبب بعض الآلام التي كان قد شعر بها على مستوى قدمه قبل المواجهة، وسيكون حاضرا في مباراة الأسبوع التاسع أمام الشباب الرياضي السوالم.

وعلاقة بالموضوع، أعفى زينباور عن كل من اللاعبين زكرياء الوردي ومحمد سبول، وأعادهما إلى تداريب الفريق الأول، بعدما كانا يتمرنان مع فئة الأمل، بسبب العقوبة التي أنزلت بهما على خلفية سلوكهما، الأول بسبب تأخره عن الحصص التدريبية، والثاني لكونه خاض بعض المباريات في كرة القدم المصغرة رفقة أصدقائه، وهو ما يخالف لوائح النادي، علما أن الإدارة فرضت عليهما غرامة مالية.

وباشر الثنائي المذكور تداريبهما اليوم الأربعاء 8 نونبر 2023، بخوض حصة تدريبية مع المجموعة استعدادا لمواجهة السوالم، والتي كانت قد استفادت من فترة راحة بعد الجولة الثامنة من البطولة ”برو”.

وفي سياق متصل، رفض زينباور التعاقد مع كارلوش اتشيميني لاعب نيجيري يشغل مركز الهجوم ويبلغ عمره 22 سنة، خاض فترة تجربة قصيرة رفقة الفريق، شارك خلالها في مواجهتين وديتين أمام كل من نهضة الزمامرة والاتحاد البيضاوي، غير أنه لم ينجح في كسب ثقة الطاقم التقني لـ”النسور”.

جدير بالذكر أن الرجاء يحتاج لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ يعرف خصاصا في بعض المراكز، وهو ما تقوم الإدارة بالعمل عليه حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى