بطولة برو 1

جديد ملف سيسوكو.. “فيفا” تهدد الوداد بعقوبة جديدة وهذه التفاصيل بالوثائق

هددت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الدولي “فيفا” لكرة القدم، الوداد الرياضي، بعقوبة جديدة في حال لم يسدد مبلغ الحكم، الذي حكمت به محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، لفائدة لاعب الأحمر السابق سليمان سيسوكو، داخل آجال 30 يوما، وهي المنع من التعاقدات كمرحلة أولى، وخصم نقاط من رصيده داخل الترتيب العام للأندية كمرحلة ثانية.

وكانت مصادر ”سبورتايم” أكدت أن محامي اللاعب يضع اللمسات الأخيرة على التظلم، الذي سيرفعه لـ”فيفا” بخصوص تزوير بصمته، بعدما رفض جميع التدخلات من طرف بعض الأشخاص في المغرب، لثنيه عن الأمر، وحل الإشكال وديا.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، أصدرت حكمها في نزاع سيسوكو وناديه السابق، وقررت تغريم الأحمر بمبلغ 170 مليون سنتيم لفائدة الأخير، إلى جانب تحميله مصاريف ملف النزاع، بعدما ثبت تزوير بصمته، ليكون المبلغ النهائي هو 310 مليون سنتيم.

وسبق لمحامي سيسوكو أن احتج أكثر من مرة، بسبب التأجيل المتكرر لتاريخ إصدار الحكم، خاصة وأن “طاس” توصلت بالتقرير النهائي لمكتب الخبرة الفرنسي الذي عينته، والذي أنصف اللاعب المالي، وأظهر حقيقة تزوير بصمته في العقود، التي جاء فيها أن إدارة الوداد سلمته جميع مستحقاته.

جدير بالذكر أن سيسوكو كان يصر دائما على عدم توصله بمستحقاته لا نقدا ولا عن طريق التحويلات البنكية، وأكد أن البصمة التي في العقود مزورة، كما اتهم سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر باستغلال نفوذه لتجريده من حقوقه في أكثر من خرجة إعلامية، إلى جانب معاملته كعبد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق