بطولة برو 1

خاص.. سيسوكو سيلجأ لـ”فيفا” ضد الناصيري بسبب التزوير (وثائق)

سيلجأ المالي سليمان سيسوكو، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للاتحاد الدولي “فيفا”، في بداية الأسبوع المقبل، من أجل وضع شكاية ضد سعيد الناصيري رئيس الأحمر، بخصوص تزوير توقيعه وبصمته على وثائق تفيد توصله بكامل مستحاقته بعد انفصاله عن الفريق، عن طريق وضعهما بواسطة تقنية “سكانير”.

وأكدت مصادر ”سبورتايم” أن محامي اللاعب سيقوم بوضع الشكاية في “فيفا” صباح الاثنين المقبل، بعدما رفض جميع التدخلات من طرف بعض الأشخاص في المغرب، لثنيه عن الأمر، وحل الإشكال وديا.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، أًصدرت حكمها في نزاع سيسوكو وناديه السابق، وقررت تغريم الأحمر بمبلغ 170 مليون سنتيم لفائدة الأخير، إلى جانب تحميله مصاريف ملف النزاع، بعدما ثبت تزوير بصمته، ليكون المبلغ النهائي هو 280 مليون سنتيم.

وسبق لمحامي سيسوكو أن احتج أكثر من مرة، بسبب التأجيل المتكرر لتاريخ إصدار الحكم، خاصة وأن “طاس” توصلت بالتقرير النهائي لمكتب الخبرة الفرنسي الذي عينته، والذي أنصف اللاعب المالي، وأظهر حقيقة تزوير بصمته في العقود، التي جاء فيها أن إدارة الوداد سلمته جميع مستحقاته.

جدير بالذكر أن سيسوكو كان يصر دائما على عدم توصله بمستحقاته لا نقدا ولا عن طريق التحويلات البنكية، وأكد أن البصمة التي في العقود مزورة، كما اتهم سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر باستغلال نفوذه لتجريده من حقوقه في أكثر من خرجة إعلامية.

الوثائق المزورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى