بطولة برو 1

الجولة 10.. برشيد يفوز على المولودية والفتح يتنفس الصعداء بأول فوز له في الموسم على حساب طنجة والتعادل يحسم مباراة الدفاع وبركان

أجريت مباريات اليوم الثاني من الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، اليوم الأحد، وجمعت بين حسنية أكادير والجيش الملكي (الرابط)، ويوسفية برشيد ومولودية وجدة، والفتح الرياضي واتحاد طنجة، والدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان.

وفازت اليوسفية على مولودية وجدة، بهدف اللاعب ياسين الوكيلي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ37، في المواجهة التي أجريت على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد.

وعانق الفتح الرياضي أول فوز له خلال الموسم الرياضي الحالي، بعدما أطاح باتحاد طنجة، بهدفين مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب مولاي الحسن في العاصمة الرباط، وافتتح التسجيل لصالح الفريق العاصمي اللاعب أنس باش في الدقيقة الـ45، قبل أن يضيف المهدي قرناص الهدف الثاني في الدقيقة الـ68، ليسجل توفيق إجروتن الهدف الوحيد لـ”فارس البوغاز” في الدقيقة الـ83.

وانتهت المباراة الأخيرة عن الجولة العاشرة، بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه نهضرة بركان، بالتعادل هدف لمثله، على أرضية ملعب بن أحمد العبدي في الجديدة، وسجل للفريق الدكالي اللاعب زكرياء حدراف في الدقيقة الـ31، وعدل النتيجة للبرتقالي اللاعب حمزة الموساوي في الدقيقة الـ56.

وفيما يلي الترتيب العام للأندية الوطنية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى