بطولة برو 1

“الكورفاسود”: “كنحملو كامل المسؤولية على تداعيات او اي رد فعل صدر من الشارع الرجاوي للجامعة والعصبة الاحترافية لي نجحو في تبدير المال العام عوض دعم الأندية وتقويتها وفشلو في تحقيق انجازات يفتخر بها الوطن”

وجهت “الكورفاسود” الفصائل المشجعة لفريق الرجاء الرياضي، رسالة تحذيرية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وللعصبة الوطنية الاحترافية، وفيما يلي:

بدون مقدمات كنحملو فوزي القجع رئيس الجامعة و سعيد الناصري رئيس العصبة كامل المسؤولية على تداعيات او اي رد فعل صدر من الشارع الرجاوي و اي احتقان تخلق في ظل الظروف لي تيعيشها المغرب مع تداعيات الوباء.

رئيس الجامعة لي خسر الملايير في السنوات الأخيرة من المال العام بدون اي انجازات ملموسة ؛ بدون ما يرفع من عائدات النقل التلفزيوني ؛ من دون ما يرفع من قيمة منحة التتويج بالبطولة؛ فقط الفشل على مستوى المنتخبات لي راهن عليها.

سعيد الناصري رئيس نادي و رئيس العصبة الاحترافية لي اخر واحد يتكلم على الحكامة الجيدة في ظل النزاعات لي كيعيشها و قضية التزوير لي مسؤول عليها كنحذروه انه الأزمة الداخلية لي عنده في الفريق ما بجيش يصدرها عندنا.

كنحملو كامل المسؤولية للجامعة والعصبة الاحترافية لي نجحو في تبدير المال العام عوض دعم الأندية وتقويتها وفشلو في تحقيق انجازات يفتخر بها الوطن.

رسالتنا موجهة أيضا للمكتب الحالي باش يقوم بالدور ديالو كما يجب و يدافع على مصلحة الفريق، و قيمة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى