بطولة برو 1

الناصيري غارق في النوم والوداد تغرق.. “طاس” تصدر حكمها النهائي بمليار و17 مليون سنتيم لصالح ريني ونيكولاس وبيرناديت جيرارد

يواصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، تلقي الضربات تباعا، فبعد منعه من إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد عجزه عن دفع مبلغ 870 مليون سنتيم، وهو مجموع الأحكام الصادرة عن الاتحاد الدولي “فيفا” ضد الأحمر، أصدرت محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، اليوم الاثنين 7 فبراير 2022، أحكاما لصالح الطاقم التقني السابق للفريق بقيادة ريني جيرارد.

وأصدر “طاس” حكمها النهائي لصالح المدرب ريني جيرارد ومساعديه نيكولاس وبيرناديت جيرارد، ما سينتج عنه مشاكل كثير للفريق الأحمر في حال لم يسدد ديونه لـ”فيفا”، إذ ستكون العقوبات المقبلة هي خصم النقاط تباعا، وبعدها النزول للقسم الثاني في حال لم يتم السداد داخل الأجل المحدد.

وحكمت “طاس” لصالح المدرب الفرنسي السابق للوداد ريني جيرارد بمبلغ 380 مليون سنتيم، ولمساعده الأول نيكولاس جيرارد بمبلغ 360 مليون سنتيم، وللمساعد الثاني بيرناديت جيرار بمبلغ 277 مليون سنتيم، أي ما مجموعه مليار و17 مليون سنتيم، مع تحميل النادي جميع مصاريف التقاضي، لتنضاف إلى المبلغ المذكور.

جدير بالذكر أن حكم الغرفة الوطنية لفض النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية للكرة، والذي طعن فيه الثلاثي المذكور لدى “فيفا” و”طاس”، كان لصالح الوداد، إذ حكمت فقط بتأدية أجور الطاقم للأشهر التي كانوا يقودون فيه الفريق تقنيا، بعدما أثبت سعيد الناصيري رئيس النادي، بمحاضر لمفوض قضائي تغيب الثلاثي عن حصص التداريب بدون مبرر، ما يؤدي لفسخ العقد كما تنض على ذلك العقود المبرمة بين الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى