بطولة برو 1

حوار.. كارتيرون يكشف لـ”سبورتايم” تفاصيل الانتدابات والمشاكل التي سيخلقها تأجيل انطلاق الموسم

 

يواصل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، استعداداته للموسم الرياضي المقبل، إذ سيبدأ الخضر أولى مبارياته الرسمية الأسبوع المقبل أمام فريق بريكاما يونايتد الغامبي، برسم ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، وقال كارترون مدرب “النسور” في حوار أجرته معه “سبورتايم”، إن الموسم المقبل سيكون صعبا للغاية بالنسبة للفريق، خصوصا أنه سيلعب على أربع واجهات، مؤكدا بأن المجموعة الحالية تسعى إلى تقديم مستويات جيدة على صعيد جميع المنافسات، كما تحدث عن أشياء أخرى ستكتشفونها من خلال هذا الحوار.

قمتم باستعدادات جيدة تخللتها مواجهات مع أندية عالمية لكن الآن تأجل موعد انطلاق ‘البطولة “برو” ألن يؤثر التأجيل على الفريق؟

من الصعب جدا أن نشرع في خوض مباريات منافسات عصبة أبطال إفريقيا، في الوقت الذي تأجل فيه موعد انطلاق البطولة ”برو” إلى غاية الثامن من شهر شتنبر المقبل، خصوصا وأن كل الفرق المنافسة ستكون جاهزة، وخاضت مقابلات ودية كثيرة.

كنت أفضل أن ينطلق الموسم الرياضي في الموعد الذي كان محددا سابقا، أو على الأقل خوض منافسات كأس العرش، لنتمكن من ربح وقت إضافي سيريحنا فيما بعد في حال واصلنا مشوارنا في المنافسات الإفريقية، لأنه في حال تأهلنا إلى الدور الثاني وهذا ما أتمناه، ستتزامن المواجهة مع أول جولة من البطولة، وهنا ستبدأ المشاكل.

جماهير الرجاء ما زالت تطالب بانتدابات قوية على مستوى الدفاع والهجوم، هل تفكرون في بديل لسند الورفلي؟

من المنطقي أن يطالب الجماهير بانتدابات إضافية، لكن علينا الاعترافي أن الموسم الماضي لم نكن نتوفر على دفاع قوي ومتماسك، لذا قررنا أن نركز أكثر على انتداب مدافعين لتحسين الوضع الدفاعي، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجمين قادرين على استغلال الفرص وتسجيل الأهداف، لأننا إذا لعبنا المباريات القادمة كما لعبنا مباراة بيتيس بدون تسجيل الأهداف، فستكون هناك مشكلة كبيرة في الخط الهجومي، لذلك نواصل البحث عن التعاقد مع مهاجم يتوفر على مستوى عال لتعزيز الشق الهجومي للفريق إلى جانب حميد أحداد، وأعتقد أننا في الطريق الصحيح.

هل أصبح الرجاء جاهز للمنافسة على أربع واجهات؟

هدفنا هو الحضور بشكل قوي في المنافسات الأربع المقبلين عليها، ونتطلع إلى تقديم مستوى جيد في كل المباريات سواء المحلية أو القارية لتحقيق النتائج المرغوبة، لكي نحقق نتائج إيجابية وأفضل مما حققناه في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى