بطولة برو 1

الفيفا تفرض عقوبة مالية جديدة على الوداد وتمنعه من التعاقدات واجتماع طارئ بين مسؤولي الفريق والبنزرتي

أصدر الاتحاد الدولي “فيفا” لكرة القدم، عقوبة جديدة في حق نادي الوداد الرياضي، بسبب عدم أدائه مستحقات لاعبه السابق سفيان كركاش، والذي كان تحصل على حكم لصالحه بقيمة 270 مليون سنتيم.

وعاقبت ”فيفا”، نادي الوداد بغرامة مالية قدرها 15 فرنك سويسري، إلى جانب منعه من الانتدابات في فترة الانتقالات المقبلة، إلى أن يؤدي المبلغ للاعب المذكور، علما أن النادي ملزم بأداء قيمة الحكم قبل نهاية شهر مارس الحالي، ليتمكن من المشاركة في الدوري الإفريقي و”الموندياليتو”.

وفرضت ”فيفا” الغرامة على نادي الوداد، بسبب تخلفه عن صرف مستحقات كركاش في مناسبتين، بعدما كانت اللجنة التأديبية قد حددت تاريخ الأداء.

وفي سياق متصل، دعا مسؤولو النادي الأحمر، مدرب الفريق فوزي البنزرتي لعقد اجتماع طارئ، مساء اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، لاستفساره عن أسباب تراجع مستوى اللاعبين، والنتائج السلبية التي حصدها الفريق في الفترة الأخيرة، آخرها التعادل مع أتلتيك الزمامرة.

جدير بالذكر أن الوداد يحتل المركز الرابع ضمن الترتيب العام لأندية البطولة الوطنية، برصيد 32 نقطة، بفارق 20 نقطة عن المتصدر الجيش الملكي، علما أنه يتوفر على مبارتين مؤجلتين أمام كل من اتحاد طنجة ومولودية وجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى