بطولة برو 1

إدارة الوداد تعتزم دخول “الميركاتو” الشتوي بقوة “كالعادة”

البنزرتي: خطوط الفريق غير متوازنة وهدفنا تصحيح الأخطاء

يعتزم سعيد الناصيري رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، القيام بانتدابات جديدة “كالعادة” خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستنطلق في الثلث الأخير من شهر يناير الحالي، تحت إشراف مدرب الفريق فوزي البنزرتي.

واعتاد الناصيري خلال السنوات الأخيرة القيام بالتعاقدات بمفرده، في غياب إطار تقني يشرف عليها، نظرا لتزامن فسخ عقود المدربين مع فترة “الميركاتو” سواء الصيفي أو الشتوي، ويضطر المدرب الجديد التعامل مع التركيبة المووجودة، حتى وإن لم تتوافق مع تطلعاته، كما هو الحال الآن مع “شيخ المدربين”.

وعلاقة بالموضوع، أدلى البنزرتي في وقت سابق بتصريح حول مردود الأحمر منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي، وقال إنه غير راض عن المستوى الذي ظهر به الفريق سواء في المباريات المحلية أو القارية.

وأضاف المدرب التونسي أن المشكل الذي يعاني منه الوداد حاليا يكمن في غياب التوازن بين الخطوط، بسبب الخصاص في مراكز معينة وفائض في عدد اللاعبين في مراكز أخرى، إلى جانب وجود عناصر لا ينوي الاعتماد عليها مستقبلا.

وأكد البنزرتي أنه سيحاول تصحيح هذه الأخطاء في المرحلة المقبلة، من خلال جلب لاعبين لتعزيز صفوف الفريق، والاستغناء عن آخرين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى