بطولة برو 1

إدارة الجيش “تتربص” بمدرب فريق في البطولة لتعيينه مديرا تقنيا

علمت “سبورتايم” من مصدر موثوق، أن المكتب المسير للجيش الملكي لكرة القدم، “يتربص” بمدرب فريق يمارس في البطولة “پرو” إينوي، من أجل تعيينه مديرا تقنيا في النادي.

وأكد المصدر ذاته، أن إدارة الجيش تنتظر أن يفسخ المدرب المعني عقده مع فريقه الحالي، في حال عاكسته النتائج من أجل التعاقد معه، ليشرف على الفئات وينقب على مواهب كروية، لتكوين فريق قادر على المنافسة على الألقاب مستقبلا.

ويعاني الفريق العسكري منذ سنوات في البطولة الوطنية على مستوى النتائج، إذ غاب عن “البوديوم” المحلي والقاري، ولم يعد ينافس على الألقاب، ويكتفي باحتلال مركز في وسط الترتيب العام للأندية كل سنة، علما أن إدارة النادي لا تطمح للألقاب، ولا تسطر أهدافا من هذا القبيل في العقود التي تربطها بالمدربين الذين تتعاقد معهم، وتكتفي فقط بتضمينها ببند ينص على عدد معين من النقاط تضمن بها بقاء الفريق في القسم الوطني الأول، كما حصل مؤخرا مع المدرب عبد الرحيم طاليب.

وعلاقة بالموضوع، لم يتوصل مكتب العسكري لاتفاق مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو من أجل قيادة الفريق تقنيا خلفا لطاليب الذي أقيل من منصبه، وسيظل بوهلال على رأس الطاقم التقني إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى