بطولة برو 1فيديو

فيديو.. الجيش يعود لسكة الانتصارات بفوزه على برشيد والاتحاد يصالح جماهيره على حساب الدفاع وبركان يحسم”ديربي” الشرق لصالحه

أجريت 3 مباريات اليوم الخميس، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، جمعت بين الجيش الملكي وضيفه يوسفية برشيد، واستقبل اتحاد طنجة نظيره الدفاع الحسني الجديد، فيما واجه نهضة بركان غريمه مولودية وجدة في “ديربي” الشرق.

وفاز الجيش الملكي على برشيد، بهدفين مقابل هدف واحد، في أولى مواجهات اليوم، التي أجريت على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، وسجل لصالح العسكري كل من حريمات في الدقيقة التاسعة عن طريق ضربة جزاء، والعلوشي في الدقيقة الـ30.

أما المواجهة الثانية، والتي جمعت بين اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب طنجة الكبير، فعادت نتيجتها لصالح “فارس البوغاز”، الذي صالح جماهيره بفوز عريض، 4 أهداف لهدفين، وتناوب على تسجيلها كل من أحمد حمودان في الدقيقة 1، واكسيل مايي في الدقيقة الـ33، وتوفيق إجروتن في الدقيقة الـ43 واكسيل مايي في الدقيقة الـ56، وسجل للفريق الدكالي عبد الفتاح حدراف في الدقيقة الـ66 والدقيقة الـ74 عن طريق ضربة جزاء.

وفي ختام مباريات الجولة التاسعة، فاز فريق نهضة بركان على نظيره مولودية وجدة، بهدف دون رد، من تسحيل اللاعب حمزة الركراكي في الدقيقة الـ76، وأجريت المواجهة على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

وفيما يلي ترتيب الأندية الوطنية، بعد إجراء مباريات الجولة التاسعة كاملة:




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى