بطولة برو 1فيديو

فيديو.. جردة: “هذه أسوأ مباراة لي منذ توليت تدريب الرجاء.. اللاعبون خاضوا المواجهة أمام وادزم بحذر شديد كي لا يعرضوا للإصابات”

مدرب الرجاء قال: مباراة "الديربي" ستكون مغايرة تماما لما تابعه الجمهور الرجاوي أمام وادزم

تعادل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع ضيفه سريع وادزم، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما عشية أمس الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وعلاقة بالموضوع، صرح التونسي لسعد جردة الشابي مدرب “النسور”، عقب المواجهة للقناة الرياضية: “قدمنا مباراة سيئة جدا، البدن في الملعب لكن العقل في يوم السبت ومباراة “الديربي”، في المغرب هذه المباراة لديها قيمة كبيرة جدا، لست سعيد بالنتيجة”.

وأضاف جردة: “هذه أسوأ مباراة لي منذ توليت تدريب الرجاء.. اللاعبون خاضوا المواجهة أمام وادزم بحذر شديد كي لا يعرضوا للإصابات”.

وختم المدرب التونسي تصريحه، مؤكدا على أن مباراة “الديربي” ستكون مغايرة تماما لما تابعه الجمهور الرجاوي أمس.

وأهدى الأخضر فرصة ثمينة لغريمه الوداد الرياضي، لتوسيع الفارق بينهما في الصدارة، بتضييعه لنقاط الفوز في مواجهة اليوم، إذ يحتل مركز الوصافة برصيد 20 نقطة، بينما يتصدر الأحمر الترتيب العام للأندية  الوطنية بـ22 نقطة، علما أنه يخوض في هذه الأثناء مباراة الجولة التاسعة أمام أولمبيك خريبكة، أما السريع فيتذيل الترتيب بـ4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى