بطولة برو 1

حصيلة مواجهات اليوم.. الوداد يتعادل مع الفتح والمولودية تنهزم أمام الجيش والدفاع والدفاع يطيح بالاتحاد التواركي بهدف دون رد

أجريت 3 مباريات، اليوم الجمعة 2 شتنبر 2022، تندرج ضمن الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية، جمعت بين كل من الوداد الرياضي والفتح الرياضي، ومولودية وجدة والجيش الملكي، والدفاع الحسني الجديد والاتحاد الرياضي التواركي.

وانتهت المباراة الأولى، بين الوداد الرياضي والفتح الرياضي، بنتيجة التعادل الإيجابي، هدف في كل شبكة، والتي أجريت على أرضية ملعب مولاي الحسم في العاصمة الرباط، وكان أصحاب الأرض أول من سجل في المواجهة عن طريق مروان لوادني في الدقيقة الـ45، قبل أن يدرك أيمن الحسوني التعادل في الدقيقة الـ51.

وفاز فريق الجيش الملكي، على مضيفه مولودية وجدة، بهدف دون رد، من توقيع اللاعب ديني بورغيس في الدقيقة الـ17، من المباراة التي أجريت على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة، وعرفت مقاطعة الجمهور الوجدي احتجاجا على طريقة تسيير الفريق.

وفي ختام مواجهات اليوم، فاز الدفاع الحسني الجديدي، على ضيفه الاتحاد الرياضي التواركي، بهدف دون رد، سجله رضى الخميدي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، ودارت أطوار المباراة على أرضية ملعب بن أحمد العبدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى