بطولة برو 1

انتدابات الوداد.. البحيري يوافق على بند المردودية مع تعديل صيغته والعقد لن يشمل نسبة الاستفادة للمولودية في حال إعادة بيعه

أصبح سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أكثر تصميما على ضم ياسين البحيري لاعب مولودية وجدة، لصفوف الأحمر، وعرفت المفاوضات بين الطرفين، تقدما كبيرا، من أجل إتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر ”سبورتايم”، أن البحيري وافق على إدراج بند المردودية في عقده، لكن شريطة إعادة النظر في صيغته، التي اعتبرها غير منصفة له.

وكشفت المصادر، أن الصيغة التي عرضها الناصيري شاملة بنسبة عامة في جميع المباريات سواء شارك فيها أو لا، بينما طالب البحيري بأن يتم تحديد عدد المواجهات التي سيخوضها، وبناء على عددها يتم احتساب نسبة المردودية.

وأوضحت المصادر، أن هوار يضغط على اللاعب من أجل إتمام الصفقة، علما أن العقد الذي سيشمل الأطراف الثلاثة، لن يتضمن نسبة استفادة المولودية من إعادة بيع البحيري، بعكس نهضة أتلتيك الزمامرة التي ستستفيد ماليا من بيع الأخير للوداد.

جدير بالذكر، أن العرض الحالي للوداد في اللاعب، هو 300 مليون سنتيم لوجدة مقسمة على 3 دفعات، ورفع الناصيري عرض منحة التوقيع لـ180 مليون سنتيم عوض 150 مليون سنتيم، ومن المنتظر أن تتم الصفقة مساء اليوم الثلاثاء 2 غشت 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى