بطولة برو 1فيديو

فيديو.. تعادل بطعم الهزيمة للرجاء أمام الجيش الملكي والجمهور يحمل المسؤولية للمدرب “العالمي” ولمحفوظ

تعادل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع مضيفه الجيش الملكي، بهدف في كل شبكة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 2 يناير 2022، لحساب مؤجل الجولة الـ14 من البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

وافتتح التسجيل لصالح “الزعيم”، اللاعب رضا سليم عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة الـ39 من الشوط الأول، قبل أن يعدل النتيجة لصالح “النسور” حميد أحداد في الدقيقة الـ85 من الجولة الثانية، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي.

وعقب تعادل الأخضر مع العسكري، عبر جمهور الرجاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن غضبهم من استمرار المدرب البلجيكي مارك فيلموتس في مهامه التقنية داخل الفريق، رغم تواضع المستوى التقني منذ توليه تدريب ”النسور”، والتراجع الكبير في الأداء في المواجهات، كما حمل الأنصار المسؤولية للمكتب المسير للنادي وخاصة الرئيس أنيس محفوظ، بعد تشبثه باستمرار المدرب في منصبه.

جدير بالذكر أن الوصيف الرجاء لم يستفد من تعثر الوداد المتصدر للترتيب العام للأندية الوطنية بـ35 نقطة، واكتفى بالتعادل في المبارتين الأخيرتين ليصبح الفارق بينهما 6 نقاط، فيما يتواجد الجيش الملكي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى