بطولة برو 1

مسؤول لـ”سبورتايم”: صفقات “الماص” جيدة ومتوازنة

قام نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، العائد إلى قسم الأضواء بعد غياب دام لـ4 سنوات، بتعاقدات كثيرة خلال فترة الانتقالات الحالية، وصل عددها إلى7 لاعبين إلى الآن، في أفق الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وانتقدت جماهير “الماص” الطريقة التي يدبر بها “الميركاتو” من طرف المسؤولين، خاصة وأنهم يتعاقدون مع لاعبين كبار في السن، وهو الأمر الذي لم يتوقعوه، خاصة وأن النادي لا يعاني على المستوى المالي، كما يطمح أنصاره للعودة بقوة للبطولة “يرو”، والمنافسة على الألقاب، وليس فقط لتنشيطها، على حد تعبيرهم.

وعلاقة بالموضوع، صرح مسؤول في النادي لـ”سبورتايم”، أن الانتدابات التي قام بها الفريق جيدة ومتوازنة، وتندرج ضمن المعدل السني في البطولة، وضرب المتحدث ذاته المثل بلاعبي نهضة أتلتيك الزمامرة المباركي والنقاش.

وأضاف أن سن اللاعبين في البطولة عامة ليس صغيرا كما هو الحال في الأندية الأوروبية، مشيرا إلى أن “الماص” أعلن عن تعاقدات رسمية، وما تزال مفاجآت أخرى في انتظار الجمهور.

جدير بالذكر أن المغرب الفاسي، تعاقد مع كل من يوسف أكردوم وأيمن مجيد، إذ يلعب الأول مقلب دفاع، بينما يشغل الثاني حارس مرمى، كما جدد عقد لاعبه عبد العظيم خضروف لموسم إضافي، إلى جانب ضم 5 لاعبين من فريق الأمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى