بطولة برو 1

صدف غريبة في “ويكلو” الرجاء

تحمل عقوبة “ويلكو” لأربع مباريات في حق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، صدفا غريبة، إذ أن 3 أندية من أصل 4 التي سيواجهها الرجاء بدون جمهور، تعود الفريق الأخضر على استقبالها بمدرجات فارغة في المواسم الماضية.

ويفتتح الرجاء مبارياته بدون جمهور يوم الأربعاء المقبل، عندما يستقبل أولمبيك خريبكة، الذي واجهه في موسمين من الثلاثة الماضية بدون جمهور، إذ استقبله موسم 2015/2016 بملعب محمد الخامس محروما من أنصاره، قبل أن يستضيفه في الموسم الذي تلاه كذلك بدون جمهور، وقد عرفت المباراتين معا تفوق “لوصيكا” بهدف دون رد في الأولى، وهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الثانية.

 ويستقبل الرجاء، اتحاد طنجة للموسم الثالث على التوالي بدون جمهور، ففي موسم 2016/2017، خاض الفريق الأخضر مباراته أمام الاتحاد محروما من جماهيره، بملعب مراكش الكبير، ضمن الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية، والتي انتهت بتفوق اتحاد طنجة بهدف دون رد.

وفي الموسم الماضي استقبل الرجاء اتحاد طنجة على أرضية “دونور” بمدرجات فارغة، برسم مباريات الأسبوع الـ19، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

هذا ومن المرتقب أن يلعب الرجاء أمام فارس البوغاز بدون جمهور في إطار الدورة رقم 22 من البطولة الاحترافية.

ويخوض الرجاء للموسم الثاني على التوالي مواجهته لأولمبيك آسفي بدون جمهور، إذ التقى الفريقين في مرحلة إياب البطولة الاحترافية للسنة الماضية بملعب محمد الخامس، أمام مدرجات فارغة، وهي المواجهة التي انتهت على إيقاع البياض، علما أن مباراة ذهاب الموسم الجاري جرت بدورها بدون جمهور بملعب المسيرة بآسفي.

جدير بالذكر، أن فريق الرجاء عبر عن احتجاجه عن عقوبة “الويكلو”،  مرفوقا بتقديم استئناف ضد قرار اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى