البطولةبطولة برو 2

أبرز مواجهات بطولة القسم الوطني الثاني

تجرى غدا الأحد، مباريات الأسبوع السابع والعشرون، من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، والذي لا يخلو من الإثارة والتشويق، خاصة بين أندية مقدمة الترتيب.

ويرحل المتصدر نهضة الزمامرة ب50 نقطة، لمواجهة أولمبيك الدشيرة صاحب المركز السادس برصيد 38 نقطة، إذ يبحث هذا الأخير عن الفوز للإبقاء على حظوظه في تحقيق حلم الصعود للقسم الأول، بينما يسعى الزمامرة للانتصار من أجل وضع القدم الأولى في البطولة الاحترافية.

ويستقبل ثاني الترتيب، رجاء بني ملال بمجموع 43 نقطة، ضيفه الراسينغ البيضاوي، وعينه على حسم المواجهة لصالحه بغية الحفاظ على وصافته للترتيب، التي ستضمن له الصعود لقسم الكبار.

ويحتضن ملعب فاس الكبير، قمة المتناقضات بين المغرب الفاسي، صاحب المركز الثالث ب42 نقطة، وضيفه متذيل الترتيب شباب قصبة تادلة، وهي المباراة التي يسعى من خلالها “الماص” إلى العودة لسكة الانتصارات، للاستمرار في الصراع على بطاقة الصعود للقسم الأول.

أما رابع الترتيب، النادي القنيطري برصيد 40 نقطة، فيسعى هو الآخر للخروج بنقاط مباراته أمام مضيفه اتحاد الخميسات كاملة، من أجل مواصلة حلم البحث عن العودة للبطولة الاحترافية في قسمها الأول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى