البطولةبطولة برو 2

فابريس أونداما يحط الرحال برجاء بني ملال

بني ملال /عادل المحبوبي

عزز رجاء بني ملال لكرة القدم، الممارس بالبطولة الاحترافية الثانية، صفوفه بضم الهداف الكونغولي فابريس نغيسي أونداما في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

وحسب معطيات حصرية توصلت بها “سبورتايم” فالعقد يضم إمكانية التجديد لموسم كروي إضافي في حالة تمكن الفريق من تحقيق الصعود إلى البطولة الاحترافية الأولى.

ويأتي توقيع فابريس أونداما بصفوف فارس عين أسردون بعد اقتناع المدرب مراد فلاح بمؤهلاته التقنية و البدنية، خاصة أن اللاعب كان منقطعا عن الممارسة الرياضية خلال الفترة الماضية بعد تجارب احترافية غير موفقة، كما كان قريبا من التوقيع خلال فترة الانتقالات الحالية في صفوف الفريق الفوسفاطي أولمبيك خريبكة، قبل أن تفشل الصفقة في آخر اللحظات لأسباب تبقى مجهولة.

وفيما يخص قيمة العقد الموقع بين الطرفين، فقد ضم هذا الأخير بندا يلزم الفريق الملالي بعدم الإفصاح عن المقابل المادي الذي تحصل عليه اونداما، وذلك برغبة صريحة من اللاعب نفسه.

وارتبط اسم أونداما بالوداد الرياضي، الذي تألق في صفوفه لسنوات، قبل أن يقرر تغيير الأجواء و خوض تجربة لم تكلل بالنجاح بالدوري السعودي بمعية اتحاد جدة، لمدة موسم واحد، قبل أن يعرج على الدوري التونسي من بوابة الإفريقي، إلا أن توالي الإصابات عجلت بنهاية مغامرته مع النادي التونسي، قبل أن يقرر العودة إلى المغرب من بوابة رجاء بني ملال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى