فنون الحرب

بدر هاري: “يؤسفني أن خصمي لم يدرك مدى خطورة سلوك معجبيه.. لم أرى شيئا كهذا من قبل ويجب أن نقف ضد هذا السلوك”

تسببت أعمال الشغب بين الجماهير الحاضرة بإثياس آرينا بميدنة “Hasselt” البلجيكية، في إيقاف نزال البطل المغربي في رياضة “كيك بوكسينغ”بدر هاري، والبولندي فرزوسك، والذي أجرس مساء السبت الماضي 19 مارس 2022، وهو النزال الذي كان قبل الأخير المبرمج في أمسية غلوري 80.

وعلاقة بالموضوع، نشر البطل المغربي أمس الأحد 20 مارس 2022، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، التالي:

“أود أن أعبر عن شكري لـ GLORY على تنظيمهم الجيد في الفترة التي سبقت وأثناء GLORY 80. أنا وجيش بدر، الذي كان مذهلا ومنذ بداية مسيرتي المهنية، كنت أتطلع إلى ليلة رائعة من الرياضة الممتازة ومعركة عظيمة، كنت أتمنى أن أقدم لكم جولة ثالثة رائعة، شعرت بالقوة والاستعداد الجيد والاستعداد للفوز في هذه المعركة.

لسوء الحظ، تم إلغاء القتال بسبب مجموعة صغيرة من المشاغبين الذين أفسدوا الأمسية، لا علاقة لهذا السلوك بقيم الرياضة أو بالمجد، لم أرى شيئا كهذا من قبل ويجب أن نقف ضد هذا السلوك، يؤسفني أن خصمي لم يدرك مدى خطورة سلوك معجبيه.

لدي ثقة تامة في GLORY بأنهم سيستمرون في تقديم أعظم الأحداث في الرياضة القتالية لعشاق الكيك بوكسينغ في جميع أنحاء العالم.

العمل مستمر … سنعود قريبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى