رياضات أخرى

ماكلارين: البنية التحتية لمسالك “دار السلام” تفوقت على مسالك عديدة في أوروبا

تحتضن مسالك الغولف الملكي في “دار السلام” في العاصمة الرباط، تحت الرئاسة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، منافسات الدورة الـ46 لجائزة الحسن الثاني للغولف، والدورة الـ25 لكأس لالة مريم، إلى غاية 28 أبريل الحالي.

وتعرف النسخة الحالية من المنافسات، مشاركة أسماء بارزة عالميا في رياضة الغولف، كما أن الجوائز المالية المخصصة للفائزين تبلغ قيمتها حوالي 3 مليون أورو للدورتين.

وتتميز مسالك الغولف في “دار السلام” ببنيتها التحتية عالية الجودة، والتي تنافس كبرايات المسالك العالمية، كما تفوقت على البعض منها أوروبيا.

وعلاقة بالموضوع، أشاد الخبراء الدوليون الحاضرون في هذه التظاهرة بالبنى التحتية، مؤكدين إلى أنها أضحت من بين الأفضل على مستوى العالم.

وقال دافيد ماكلارين نائب المدير التنفيذي للدوري الأوروبي لمحترفي الغولف، خلال الندوة الصحفية التي انعقدت صباح اليوم الأربعاء في قاعة الندوات التابعة لـ”دار السلام”، إنه مندهش من جودة المسالك، ولم يبسق له أن رأى شيئا مماثلا، على الرغم من إشرافه على مجموعة من الدوريات الدولية.

وتابع: “البنية التحتية التي يتوفر عليها “الغولف الملكي دار السلام” غير متوفرة في العديد من المنافسات المنظمة في أوروبا”.

وأشاد ماكلارين بالقائمين على الدورتين، وأكد أن التنظيم والاستقبال كانا على مستوى عال من الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى