رياضات أخرى

زمخاخ لـ”سبورتايم” المنتخب الوطني على أتم الاستعداد للمنافسة الإفريقية وطموحنا بلوغ أولمبياد طوكيو 2020

 

يستعد المنتخب الوطني للرماية، بجميع فئاته للمشاركة في الألعاب الإفريقية، المقرر إجراءها في مدينة سلا من 19 إلى 31 غشت الجاري، إذ يطمح المنتخب للعبور إلى أولمبياد طوكيو 2020 من بوابة المنافسة الإفريقية.

وعلاقة بالموضوع، قالت مريم زمخاخ لاعبة المنتخب الوطني للرماية بالنبال، في تصريح خصت به “سبورتايم“، إن جميع لاعبي المنتخب ذكورا وإناثا، يطمحون لتحقيق نتيجة جيدة في هذه المنافسات، تخول لهم التأهل للأولمبياد 2020 بأريحية كبيرة، خصوصا وأن المنافسة ستنظم في المغرب.

وأضافت زمخاخ، أن المنتخب على استعداد لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة، مشيرة إلى أن رياضة الرماية في النهائيات تكون فيها مفاجئات كثيرة.

وأردفت المتحدثة نفسها، أنها تطمح للتأهل للأولمبياد، بالرغم من وجود منتخبات من شأنها أن تصعب مهمتها، إلا أنها ستقدم كل ما بوسعها لتحقيق نتيجة جيدة تخول لها تحقيق هدفها، لتضيفه للألقاب التي حصلت عليها خلال مسيرتها الرياضية مع المنتخب، وفريقها الصقور الجوالة، أبرزها تحقيق الرتبة الأولى ضمن الألعاب الإفريقية فرق إناث، والرتبة الثالثة فرق مختلط لسنة 2018 في الجزائر.

وفيما يخص الاستعدادات التي تسبق المشاركة، قالت زمخاخ، إن الاستعدادات في جامعة الأخوين في مدينة إفران والتي امتدت لـ12 يوما، طبعتها أجواء جميلة وتحفيزات جيدة، إضافة إلى التركيز على الأمور التي يمكن اعتمادها في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى