Sportime TVرياضات أخرىفيديو

عواطف: هدفنا تأطير الشباب والحفاظ على سلامتهم

تسعى الجامعة  الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة، برئاسة جواد عواطف، لإعداد منتخب وطني للألعاب الأولمبية، قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية، المزمع تنظيمها صيف سنة 2020 في طوكيو.

وأكد جواد عواطف، رئيس الجامعة الملكية للرياضات الحضرية، أن الأخيرة تواكب وتقدم الدعم لفئة الشباب في مختلف الرياضات المندرجة تحت لوائها، وذلك لتأطيرهم وإعدادهم  للاستحقاقات المستقبلية.

وشدد عواطف، على أن الجامعة تحرص أولا على ضرورة الحفاظ على سلامة هذه الفئة من الشباب، ﻧظرا ﻟﻠﻣﺧﺎطر والتحديات اﻟﺗﻲ تشهدها هذه الرياضات.

وعلاقة بالموضوع، تعمل جامعة الرياضات على التعاقد مع المدرب الفرنسي جوليان سولا، من أجل الإشراف على الإدارة التقنية للمنتخب الوطني الذي سيشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وستنطلق اقصائيات دورة طوكيو 2020 خلال شهر فبراير الحالي، في العديد من الدول الأوربية و الأسيوية، إلى غاية شهر يونيو من سنة 2020، موعد انطلاق الدورة.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني للألعاب الأولمبية سبق له أن شارك في العديد من المنافسات الدولية، وحصل على رتب مشرفة، نذكر منها مشاركة منتخب الوطني لرياضة PARKOUR  سنة 2017 بتركيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى