منتخبات وطنية

أياكس يرفض التحاق زياش بالمنتخب الوطني

رفضت إدارة فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم السماح للاعبها الدولي المغربي حكيم زياش بالإلحاق بالمنتخب الوطني المقبل على مباراتين، أولاها أمام مالاوي والثانية ضد الأرجنتين.

وجاء قرار الفريق الهولندي على لسان مدربه إيريك تين هاغ الذي منع حكيم زياش المصاب من الالتحاق بالأسود وتأكيده على بقاءه بأمستردام لتتبع حالته الصحية.
وأكد مدرب أياكس في تصريحات لوسائل إعلام هولندية “يبدو أننا ارتكبنا خطأ بالدفع به وإشراكه كأساسي، تحدثت معه قبل المباراة وأكد لي عدم جاهزيته مئة بالمئة، لكنني استشرت الطاقم الطبي وأقحمته، أتمنى أن لا تكون إصابته بليغة، سيبقى معنا لنتابع حالته بشكل يومي، وسيخضع للراحة ليكون جاهزا لقادم المباريات.”
جدير بالذكر أن زياش أصيب الأسبوع الماضي ثم عاد ليشارك أمس ضد ألكمار رغم عدم شفائه التام من الألم على مستوى ربلة الساق، ليغادر الميدان مبكرا حتى لا تتفاقم إصابته.
ومن المؤكد أن يرسل أياكس تقريرا طبيا لطبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي، وهي المرة الثالثة التي يقوم بها الفريق الهولندي بإرسال تقرير فقط دون السماح لزياش بعرض إصابته على الطاقم الطبي للأسود على غرار معظم اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى