كرة القدم

جماهير الرجاء تطالب بإقالة كارتيرون وتعويضه بهذا المدرب

طالبت جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم، إدارة النادي، بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب فشله في تحقيق نتائج إيجابية، آخرها الهزيمة أمام أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، دون جمهور، برسم الجولة الـ20 من منافسات البطولة.

وكان المكتب المسير للنادي تعاقد مع كارتيرون، بعد الانفاصل عن الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مباشرة بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي برسم ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية بهدفين دون مقابل، والتي حملوا مسؤوليتها لغاريدو، الشيء الذي أدى إلى إقالته وتعويضه بالفرنسي كارتيرون.

وتضمن عقد كارتيرون، التأهل للدور الثاني من كأس الكنفدرالية الإفريقية، والذي بات بعيدا شيء ما عن الفريق بسبب احتلالهم المركز الأخير بالمجموعة، علاوة على حفاظه على مركز الوصيف في ترتيب البطولة الوطنية، والذي تراجع عنه الخضر بعد الهزائم الأخيرة في البطولة.

وطالب أنصار الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بتسليم الإدارة التقنية ليوسف السفري، مساعد المدرب، مؤكدين من خلال تدويناتهم على أنه يعرف جيدا نقاط الضعف والقوة للفريق، علاوة على درايته المسبقة والجيدة بالفرق الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى