رياضات أخرى

لحاق أوكايمدن يعود في دورته الثانية

 

سيكون عشاق الرياضة في قلب الطبيعة يوم الأحد 20 مارس 2022, في أول أيام الربيع, على موعد مع الدورة الثانية من “لحاق أوروشيه أوكايمدن” على بعد ساعة واحدة من مراكش.
هواة المشي والجري سيستمتعون بمسارات رائعة تحبس الأنفاس وسيقضون أوقاتًا متميزة، من خلال التنافس في 4 سباقات على مسافة 9 كيلومترات, و19 كيلومترا, و29 كيلومترا, و42 كيلومترا أسفل هضبة أوكيمدن.
وسيجرى “لحاق أوروشيه أوكايمدن” في جو مريح وسط طبيعة استثنائية, حيث ما يزال بالإمكان الاستمتاع ببعض القمم المغطاة بالثلوج في الأطلس الكبير.
وقام المنظمون، وعشاق اللحاق، برسم مسارات ذات جمال رائع تقدم مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والصعوبات, إلى جانب توفير مناطق للاسترخاء، وأكشاك لتناول الشاي والقهوة، ووجبة طبيعية 100 في المائة, وكذا نقاط للمرطبات بالإضافة إلى منصة تدليك ستكون مفتوحة لجميع المشاركين والأشخاص المرافقين والعدائين والمشاة.
كما يعتزم “لحاق أوروشيه أوكايمدن” أيضًا الجمع بين العمل والمتعة من خلال إضافة نشاط بيئي قوي عبر تنظيف مسارات السباقات, كما سيساهم المتسابقون والمنظمون في نشاط اجتماعي يتمثل في توزيع قفف رمضانية في منطقة أوكيمدن.
ويهدف هذا الحدث الرياضي إلى زيادة اكتشاف هذا النظام البيئي الذي يوفر مواقع لممارسة الرياضة في أفضل الظروف وتعزيز النشاط الرياضي في قلب الطبيعة في احترام تام لبيئتها وتنوعها البيولوجي ونظامها البيئي, لتظل بذلك جمعية “ترايل المغرب” مرتبطة بعمق بقيمها، وهي احترام الآخرين واحترام الذات واحترام البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى