البطولةبطولة برو 2

“برو2”.. صدامات أندية المقدمة تعد بتغيير مراكز الترتيب

 

تتسم مباريات الأسبوع ال25 من البطولة الإحترافية في قسمها الثاني، التي ستجرى غدا، السبت، بصدامات قوية بين أندية مقدمة الترتيب، مما يعد بإثارة وتشويق، وتغيير في مراكز أندية المقدمة، خاصة الرباعي المطارد للمتصدر، نهضة الزمامرة.

ويرحل، المتصدر ب46 نقطة، فريق نهضة الزمامرة، إلى قصبة تادلة، لملاقاة الشباب المحلي، في مباراة المتناقضات، لكونها تجمع بين رائد الترتيب، وصاحب المركز الأخير، فالمتصدر يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمتين الأخيرتين، اللتين جعلتا فرق المطاردة تقلص فارق النقاط عن المتصدر.

ويحط ثاني الترتيب، رجاء بني ملال برصيد 41 نقطة، الرحال بمدينة تمارة، حيث سيواجه صاحب المركز الخامس ب37 نقطة، وداد تمارة، في مباراة يسعى من خلالها كل فريق، للخروج فائزا بها، من أجل الإبقاء على حظوظه في الصراع على الصعود إلى البطولة الاحترافية في درجتها الأولى.

ويستقبل المغرب الفاسي، في مباراة قمة هذا الأسبوع، شريكه في المركز الثالث بمجموع 39 نقطة، النادي القنيطري، وهي المواجهة بست نقاط، إذ تمنح للمنتصر فيها، جرعة معنوية كبيرة لمواصلة رحلة الصعود بينما تشكل للمنهزم، ضربة فقدان التوازن، الذي من شأنه أن يخرجه عن طريق البحث عن حلم اقتناص بطاقة الصعود إلى البطولة الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى