منافسات إفريقية

نصير: من حقنا أن نحتج على الحكم لأننا تعرضنا لظلم كبير

سيواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، غدا الجمعة مستضيفه الترجي التونسي، لحساب إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا، والذي سيجري على أرضية الملعب الأولمبي في رادس.

وعلاقة بالموضوع، قال عبد اللطيف نصير لاعب الوداد، إن الفريق استعد جيدا لهذه المباراة المهمة، وكل العناصر على وعي بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وتابع نصير في الندوة الصحافية التي انعقدت قبل قليل: “الكل بلا شك تابع مباراة الذهاب ولاحظ الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريق الوداد”. وأضاف: “من حقنا أن ندافع عن أنفسنا، وأن نحتج لدى الاتحاد الإفريقي على ما وقع، وأعتقد أن رد “الكاف” كان منصفا، فالحكم جريشة تم توقيفه”.

وواصل اللاعب الودادي: “بعد المغالطات التي تم نشرها في الفترة الأخيرة، جاءت رسالة “الكاف” التي أنصفت الوداد، وأعادت الأمور إلى نصابها”.

وعن الأجواء المشحونة منذ مباراة الذهاب، قال نصير: “علاقات المغرب وتونس معروفة، وتجمعنا أخوة، لذلك لا يجب أن نسمح لمباراة أن تغير هذه العلاقة”.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الوداد والترجي التونسي، التي أجريت الأسبوع الماضي على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، انتهت بالتعادل هدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى