محترفون

زياش على رادار فريق أوروبي كبير

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية قائمة كبيرة بأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، وضع تصوره للموسم المقبل على طاولة إدارة الفريق الملكي، حيث شدد على ضرورة التعاقد مع مدافع، ولاعبين في الوسط، ومهاجم واحد.

وهذه الأسماء المرشحة للانضمام للفريق الملكي انطلاقا من الموسم المقبل، وفقا لصحيفة “ماركا”: في خط الدفاع، يأتي ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، على قائمة خيارات ريال مدريد، إلى جانب مدافعي إنتر ميلان ونابولي، السلوفاكي ميلان سكرينيار، والسنغالي خاليدو كوليبالي.

في خط الوسط، يبرز ضمن الخيارات المتاحة في هذا المركز، الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، إضافة إلى الدولي المغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

في خط الهجوم، سيكون الخيار بين ثلاثة نجوم من العيار الثقيل، وهم الدولي الإنجليزي هاري كين هداف توتنهام، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار نجما باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى