بطولة برو 1

لحيمر: “البدوي خص غير تعطاه تقة كبيرة وتصبر عليه لعبوه غير أربعة مباريات متتالية وصبر عليه باش يشد فورمة والريتم ومن بعد غادي تشوف اللعب الكبير ديالو”

طلب الإطار الوطني رضوان الحيمر، من الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إعطاء الفرصة مجددا للظهير الأيمن عبد الصمد البدوي.

وشارك البدوي في مباراة “النسور” أمام نهضة بركان، أمس السبت 14 يناير 2023، بشكل رسمي، قدم من خلالها أداء مقبولا، حسب ردود أفعال الجماهير الرجاوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحيمر الذي أشرف على تداريب البدوي عندما كان مدربا لفريق الشباب الرياضي السوالم، تدوينة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها:

“البدوي خص غير تعطاه تقة كبيرة وتصبر عليه لعبوه غير أربعة مباريات متتالية وصبر عليه باش يشد فورمة والريتم ومن بعد غادي تشوف اللعب الكبير ديالو”.

وأضاف: “المشكيلة لي كاينة شحال من لاعب تتحكم عليه في مباراة وحدة فقط ومن بعد تتعدمو وهذا خطاء يقدر شحال من لاعب مايبرهنش على الإمكانيات ديال في مباراة وحيدة فقط هاذا تيتسمى ظلم عطيه فرص متتالية عاد حكم عليه”.

جدير بالذكر أن الرجاء انتصر على الفريق البرتقالي بهدفين نظيفين، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى