بطولة برو 1

رسميا.. مجلس المدينة يرفع منحة الدعم للرجاء والوداد بـ500 مليون سنتيم ويخفض نسبة استفادة “كازا إيفنت” من مداخيل المباريات

صادق مجلس مدينة الدار البيضاء اليوم الخميس 19 ماي 2022، على رفع منحة الدعم السنوية، التي تصرف لفريقي الرجاء والوداد الرياضيين لكرة القدم، لتبلغ 500 مليون سنتيم، بعدما كانت 200 مليون سنتيم فقط.

وسيتوصل كل من الفريقين بالمنحة المذكورة، ابتداء من الموسم الرياضي المقبل، كما ناقش المجلس في الدورة المنعقدة اليوم، موضوع تخفيض نسبة ”كازا إيفنت” الشركة المشرفة على تدبير ملعب محمد الخامس في البيضاء، من مداخيل مباريات الفريقين، لتصل إلى 8 في المائة عوض 15 في المائة، التي يتم خصمها من مبلغ عائدات بيع التذاكر منذ سنوات، وقرر الأعضاء الحسم في الأمر في الدورة المقبلة.

جدير بالذكر أنه منذ أوكل جواد الزيات الرئيس السابق للأخضر، مهمة بيع تذاكر مباريات الأخير لموقع ”غيشي.ما”، والنادي يتوصل بعائدات بيع التذاكر مباشرة، وبعدها تتوصل “كازا إيفنت” بنسبتها، بقرار منه، لكن مع تولي أنيس محفوظ مهمة تسيير الرجاء، فرض محمد الجواهري عليه أن تتسلم الشركة المذكورة العائدات مباشرة، وبعد خصم النسبة يتم تحويل الباقي للنادي، علما أنه تأخر في تحويل المبلغ لحساب الفريق وتراكمت عائدات المباريات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى