رياضات أخرى

أبو فاريس والفديني يتوجان بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

 

كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي جائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي”، الفائزين بفئات الدورة العاشرة للجائزة من القيادات الرياضية المحلية والعربية، والرياضيين والمدربين والحكام والمسؤولين من مختلف قطاعات العمل الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوطن العربي، والعالم، ومن بينهم البطلين فاطمة الزهراء أبو فاريس وعبد النور الفديني.
وحظي المغربيان فاطمة الزهراء أبو فاريس، بطلة الألعاب الأولمبية للشباب في دورتها الثالثة، في رياضة التايكواندو (دورة الأرجنتين 2018)، وعبد النور الفديني وصيف بطل بطولة العالم السابعة للباراتايكواندو 2017 بالتكريم.
واستطاع ممثلا الرياضة المغربية أن يكسبا تقدير وإعجاب لجنة التحكيم في الفئات التقديرية للجائزة، حيث فازت فاطمة الزهراء أبو فاريس في فئة رياضي عربي حقق نجاحات متميزة لحصولها على الميدالية الذهبية في التايكواندو بدورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018، وهي الميدالية الذهبية الأولى في التايكواندو في كافة المشاركات العربية في الدورات الأولمبية للشباب.
أما عبد النور الفديني، الذي رفعت له القبعة باعتباره نموذجا للرياضي العربي القوي الإرادة والعزيمة، ففاز ضمن فئة رياضي حقق إنجازا في ظروف وتحديات صعبة (فئة أصحاب الهمم)، لحصوله على المركز الثاني في بطولة العالم السابعة للباراتايكواندو 2017.
المصدر: بلاغ بتصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى