بطولة برو 1

الناصيري يتنفس الصعداء وهذه التفاصيل

تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، من التخلص من ديونه في كل من الاتحاد الدولي “فيفا”، ومحكمة التحكيم الرياضي “طاس”، بعدما قام بتسديد مبالغ مجموع 4 أحكام، بقيمة مليار و365 مليون سنتيم.

وتنفس سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر الصعداء، بعدما كانت فرضت على الفريق عقوبة المنع من القيام بالانتدابات خلال فترة الانتصالات الصيفية الحالية، إلى جانب المنع من المشاركة في عصبة أبطال إفريقيا في النسخة المقبلة.

وتوصل الحسين عموتة المدرب السابق للوداد، بمبلغ 600 مليون سنتيم، بعدما كان تلقى وعود وضمانات من فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، مقابل سحب شكاية تنفيذ الحكم المستعجل، وتسلم شيسوم شيكيتارا بـ190 مليون سنتيم، كما تم صرف 375 مليون سنتيم مجموع مستحقات جمال أيت بنيدير.

وعلمت “سبورتايم” أن النادي الأحمر عقد اتفاق مع لاعبه الليبيري ويليام جيبور، يقضي بتسلم مستحقاته مقسمة على 3 دفعات، تسلم الدفعة الأولى وتبلغ 200 مليون سنتيم، فيما ما يزال الوداد يدين له بـ385 مليون سنتيم، سيتم تسليمها له مستقبلا على دفعتين.

جدير بالذكر أن المحكمة الفيديرالية السويسرية ومحكمة التحكيم الرياضي، ينظران في 3 نزاعات للوداد الرياضي، ستصدر أحكامها في الفترة المقبلة، في مقدمتها ملف نزاع سيسوكو، الذي يعتزم تقديم تظلف لـ”طاس” ضد الناصيري، بخصوص تزوير بصمته على وثائق تفيد بأنه تسلم مستحقاته، وهو الأمر الذي كشفه مكتب الخبرة الفرنسي الذي عينته المحكمة الرياضية، لتحكم لصالحه في النزاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى