محترفون

توتر العلاقة بين أليغري وبنعطية وادعاء الإصابة وراء انتقال “الكابيتانو” للدحيل

لم تكن علاقة الدولي المغربي مهدي بنعطية مع مدربه السابق ماسيمليانو أليغري، جيدة في الفترة الأخيرة، إذ شابها التوتر الشيء الذي انعكس على مشاركته ضمن مباريات فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي لمرة القدم، وكان أحد أهم الأسباب التي دفعت عميد الأسود للانتقال للدحيل القطري.

وحسب ما أوردته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن توتر العلاقة بين أليغري وبنعطية، دفع بالأخير لادعاء إصابته بتشنجات على مستوى عضلة الفخد، كي لا يشارك في مواجهتي يوفنتوس ضد كل من فريقي أتالنتا وبولونيا.

كما انزعج المدرب الإيطالي من تصريحات بنعطية في الآونة الأخيرة، والتي أعرب فيها عميد المنتخب الوطني عن انزعاجه من وضعيته في الفريق الإيطالي.

وفي ظل الاحتقان الذي عرفته العلاقة بين الطرفين، لم تتردد إدارة اليوفي في قبول طلب بنعطية بمغادرة الفريق، والانتقال إلى الدخيل القطري، في صفقة بلغت 10 ملايين أورو.

جدير بالذكر أن بنعطية تفاعل مع عضب الجماهير المغربية، التي رفضت انتقاله إلى الدوري الخليجي، وخاصة القطري الذي يعد الأضعف بين الدوريات الخليجية، وقال عميد الأسود في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إن قرار رحيله يعود لأسباب عائلية وعلى الجميع احترام قراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى