محترفون

أحداد يرفض مقترح إدارة الزمالك قبل حلها

رفض حميد أحداد لاعب الزمالك المصري لكرة القدم، اقتراح مجلس إدارة الأخير بأن ينتقل لصفوف الوداد الرياضي في صفقة تبادلية، يستفيد منها النادي المصري من خدمات وليد الكرتي.

وكانت مصادر مصرية أكدت لـ”سبورتايم”، أن أحداد أخبر إدارة الزمالك أنه لا يرغب في ملازمة دكة الاحتياط، بعدما استعاد مستواه رفقة الرجاء الرياضي، وطالبهم بتسريحه خلال “الميركاتو” الحالي.

وتابعت المصادر ذاتها، أن الحل الذي طرحه المجلس الإداري على اللاعب هو القيام بصفقة تبادلية مع الوداد الرياضي، وهو ما سيخدم الأبيض الذي يجد نفسه عاجزا عن القيام بانتدابات مقابل مبالغ مالية، بعدما أخضعت لجنة تفتيش المالية، النادي لرقابة شديدة، وتدقيق كبير في الحسابات، بسبب العجز المالي الذي نتج عن الديون المتراكمة، غير أن هذا الحل لم يجد ترحيبا عند اللاعب الذي يتواجد حاليا في مصر.

ويعيش النادي المصري أزمة تسييرية بعد الهزيمة في نهائي عصبة أبطال إفريقيا أمام مواطنه الأهلي المصري، إذ تمت إحالة المخالفات الماليه الواردة بتقرير لجنة التفتيش وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وتقرر وقف واستبعاد مجلس إدارة النادى والمدير التنفيذي والمدير المالي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة،

وستتولى مديرية الشباب والرياضة في منطقة الجيزة باعتبارها الجهة المختصة، مهمة الإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئونه.

جدير بالذكر أن أحداد الذي لعب للرجاء خلال الموسم الماضي على سبيل الإعارة، سبق وأن رفض اللعب لفريق شباب المحمدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى