منتخبات وطنية

إصابة أمرابط وأوناحي قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية وفرصة أمام جبران للمشاركة أساسي

من المحتمل أن يغيب كل من سفيان أمرابط لاعب فيرورونتينا الإيطالي لكرة القدم، وعز الدين أوناحي المحترف في صفوف أنجيه الفرنسي، عن مباراتي المنتخب الوطني أمام نظيره الكونغو الديمقراطية، والتي ستجمع بينهما في الـ25 والـ29 من شهر مارس 2022، لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، الذي ستحتضن فعالياته دولة قطر.

وعلمت “سبورتايم”، أن الطاقم التقني للنخبة الوطنية، توصل بتقريرين حول اللاعبين، تفيد بأنها تعرضا للإصابة، خاصة وأن أمرابط غاب عن مباراة فريقه أمام إنتر ميلان، التي جمعتهما أمس السبت 13 مارس 2022، لحساب الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي.

ومن المنتظر أن يخضع كل من أمرابط أوناحي لفحوصات دقيقة، تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، غدا الاثنين 21 مارس 2022، مباشرة بعد وصولهما إلى مركز محمد السادس في المعمورة، حيث ستخوض المجموعة الوطنية المعسكر الإعدادي للمبارتين المذكورتين، علما أن غياب أمرابط عن الأخيرتين سيمنح فرصة ليحيى جبران لاعب الوداد الرياضي، ليكون في التشكيلة الرسمية.

جدير بالذكر أن “الأسود” سيخوضون مباراة الذهاب في الـ25 من مارس الحالي في كينشاسا، على أرضية ملعب الشهداء، بينما ستجري مواجهة الإياب في الـ29 على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى