منافسات إفريقية

إحصائيات.. الرجاء يتفوق على الوداد بضعف عدد المرات التي فاز فيها ذهابا إيابا على منافسه في المسابقات القارية

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الجمعة 18 مارس 2022، على مضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، فيما فاز الوداد الرياضي، على مضيفه ساغرادا اسبرانسا الأنغولي، بهدفين لهدف واحد، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت 19 مارس 2022، على أرضية ملعب 11 نوفمبر في أنغولا، لحساب الجولة الخامسة لدور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.

وبفوز قطبي البيضاء على منافسيهما، أضافا رقما جديدا لإحصائياتهما في “شامبينزليغ”، ويتفوق “النسور” في عدد المرات التي فازوا فيها ذهابا وإيابا، على الغريم التقليدي الوداد، إذ حقق الأخضر الفوز التاسع ذهابا وايابا في المنافسة الأكثر أهمية في القارة، والـ15 في جميع المسابقات الإفريقية.

وارتفع عدد المرات التي فاز فيها الأحمر ذهابا وإيابا إلى 7 مرات، علما أنه بمواجهته لسغرادا اسبرانسا اليوم، يكون الوداد قد خاض 200 مباراة في تاريخ مشاركاته في جميع المسابقات الإفريقية، متفوقا بذلك على جميع الأندية الوطنية التي مثلت المغرب في المنافسات القارية.

وضمن الوداد التأهل لدور ربع نهائي العصبة للمرة السابعة على التوالي، بينما تأهل الرجاء للمرة الثالثة في نظام خروج المغلوب وللمرة التاسعة باحتساب دور المجموعتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى