نجوم الرياضة

هذا ما تسبب فيه فندق كريستيانو رونالدو بمراكش

سيتم افتتاح فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم في مراكش في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث أصبح شارع بمنطقة النخيل بمراكش، من أغلى المناطق في المغرب، منذ بناء فندق 5 نجوم يملكه النجم البرتغالي.

وأكدت مصادر مطلعة، أن كريستيانو رونالدو الذي صنع اسما جديد لنفسه كرجل اعمال ناجح بفضل استثماراته، ساهم من خلال بناء فندق 5 نجوم في شارع M Marrakech، في الرفع بشكل جنوني من سعر المتر المربع في هذا الشارع، ومن المنتظر أن يتواصل الارتفاع في الأسعار بعد افتتاح فندق “Prestana CR7” الفاخر.

وقد أعلن النجم البرتغالي، عن اعتزامه تنظيم احتفال كبير لافتتاح جوهرته الفندقية بالمدينة الحمراء، حيث سيكرم العديد من المشاهير، موضحا أن هذا الاستثمار الذي يعتبر الأول في المغرب، يكتسي أهمية خاصة لدى اللاعب الأسطوري، بسبب الحب الذي يكنه للمغرب والجاذبية الخاصة للمدينة الحمراء.

ويحتوي فندق رونالدو على 168 غرفة ومطعمين، ومركز لرجال الأعمال ومساكن خاصة فاخرة، بالإضافة إلى جناح اللياقة البدني التي لا مفر منها في فندق رونالدو، كما ستحتوي على جناح خاص بصاحب الكرة الذهبية خمسة مرات، حيث سيعيد نجم يوفنتوس شحن “بطارياته” أثناء استراحات البطولة الإيطالية، في كل مرة يعود لمراكش وفق تعبير الصحافة الايطالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق