أخرى

صور.. تكريم “سبورتايم” على هامش فعاليات الدورة الرابعة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين

أقام المكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين في أكادير، على هامش فعاليات الدورة الرابعة لكاس الغولف للصحافيين، يوم السبت 25 يناير 2020، في فندق “رويال أطلس أكادير”، الحفل السنوي لتتويج أبرز رياضيي جهة سوس ماسة، ممن تألقوا على أعلى المستويات خلال سنة 2019، وذلك في إطار ترسيخ ثقافة الاعتراف والوفاء الرياضي بما يقدمه أبطال الجهة، وأيضا لتشجيع بقية الأبطال الممارسين بالجهة على الابداع وبذل جهود إضافية لتحقيق مزيد من الألقاب والانجازات على المستويات الوطنية والقارية والعربية والدولية.

واختتمت فعاليات الدوري بتكريم الصحافيين المشاركين في النسخة الرابعة لكأس الغولف، ومثلت الجريدة الإلكترونية “سبورتايم” مديرة النشر فاطمة الزهراء الحجاوجي.

وجاءت لائحة المتوجين والمكرمين من الابطال الرياضين كالاتي :

عدنان شاكر من النادي الاولمبي للكراطي بطاطا تالق رفقة المنتخب الوطني في منافسات الدورة الثانية من بطولة المنطقة الاولى الافريقية للكراطي للفتيان والشبان والكبار التي جرت أطوارها بالقاعة المغطاة مولاي رشيد بمراكش فبراير2019.

الدراج رضا دعمون المنتمي لنادي أكادير للزوارق فرع الدراجات الجبلية فاز بلقب بطولة المغرب لسباق الدراجات الجبلية لفئة أقل من 23 سنة نوع (اختراق الضاحية 22 شتنبر 2019 بمدينة ايفران.

الملاكم زهير خيراوي المنتمي لنادي المغرب الرياضي بتراست بإنزكان فاز رفقة المنتخب الوطني للملاكمة بذهبية البطولة العربية للملاكمة شبان في وزن أقل من 64 كلغ.

عثمان السحلي المنتمي للنادي الملكي للكولف بأكادير فاز بلقب بطولة المغرب لفئة الشبان اقل من 18 سنة برسم منافسات الموسم الرياضي2018 /2019 .

منتخب عصبة سوس ماسة للكرة الطائرة فئة الصغار فاز بالرتبة الاولى و الكاس الوطنية لمنتخبات العصب لفئة الصغار ، خلال نهائيات البطولة الوطنية لمنتخبات العصب لفئة الصغار التي احتضنتها مدينة المحمدية يومي 12 و 13 اكتوبر 2019 .

ياسين بليلة  بطل المغرب خمس مرات صنف الكاطا وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة .

دنيا صابر بطلة المغرب شابات  في التيكواندو وزن 68 كلغ من جمعية الافريقي تراست الملاكم .

علي اولباشا من نجم انزا فاز ببطولة المغرب للنخبة وزن 49 كلغ عائشة دراوي عداءة العاب القوى ورمي القرص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ابنة انزا رمزي بوخيام بطل في رياضة ركوب الامواج  حقق انجاز تاريخي بتأهله للألعاب الأولمبية طوكيو 2020 خلال الألعاب العالمية لركوب الأمواج التي أقيمت السنة الماضية باليابان أمام اكثر من 200 مشارك من كل أنحاء العالم.

وكان رمزي بوخيام المغربي الوحيد ضمنهم النادي السوسي للصم والبكم ايت ملول فاز ببطولة المغرب في كرة القدم مراد بنطاطا من اولمبيك الدشيرة للكراطي الفائز بالرتبة الاولى في البطولة الدولية للكراطي بمراكش .

نزهة العسال بطلة المغرب شابات في وزن اقل من 46 كلغ تنتمي لجمعية اتحاد ايت عميرة جكان يوسف الحاصل على  الرتبة الاولى في منافسات كاس العرش  للدراجات الجبلية الياس بوفوشك بطل المغرب شبان في فئة البوديبورد ووصيف بطل اوروبا 19 المنتمي لنادي الجيل الجديد انزا لركوب الموج.

كما تم تكريم في اطار سياسة الاعتراف بالخدمات الجليلة المقدمة طيلة مشواره الرياضي كل من الحكم الجامعي والمكون السابق للحكام مبارك ايبورك وكذا البطلة الواعدة  في مجال التيكواندو شيماء عابد  والفاعل الرياضي طه منصوري رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق